.

17 Aug 2015

تصور نفسها في الحمام وتنشر الاتي على الانترنت لتاخذ رأي الشباب.. ((للكبار فقط))

بعد ان اتهمها زوجها بالبرود في العلاقة الزوجية بينهما وان جسمها لا يمثل له اي سبيل من الاثارة وان ذلك هو سبب طلاقه لها ارادت الانتقام منه وان تثبت له ما يقوله المثل انا ألف من يتمناني فصورت نفسها في الحمام وهي متجردة من ملابسها الصوت
والصورة وهي تقول "انا هوريك كام واحد هيريل على جسمي يا كلب.. انا ألف من يتمناني يا حيواااان" ثم نشرت ما سجلته الأتي..




Reactions:

0 comments:

Post a Comment